بالصور ورق حائط اطفال لغرف نوم 2022 + تحميل كتالوج pdf مجانا

صور ورق حائط اطفال غرف نوم ثلاثي الابعاد يبحث الكثير عن اختيار تصميم غرف الأطفال بعناية. وتميز لكي يشعر الطفل بالراحة والأمان والطمأنينة. ولابد من اختيار الشكل المناسب، هو يضفي جاذبية وفي هذا الإطار. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم صور ورق حائط اطفال غرف نوم ثلاثي الابعاد.

انصحك بمشاهدة ايضا : افضل تصاميم داخلية للمنازل العصرية والحديثة 2021

صور ورق حائط

يمكننا الاختيار بين العديد من الاشكال والانواع المميزة والي يفضلها الكثير. حيث أن البعض يفضل بعض من الالوان الهادئة. التي شعر الطفل بالراحة والسعادة. ومنها البنك والروج والاحمر والبني وغيرها من الألوان.

انصحك بمشاهدة ايضا : احدث كتالوج لصور غرف نوم مودرن 2021 + تحميل الكتالوج

صور ورق حائط ثلاثي الابعاد

تتعدد الأشكال والصور التي يمكننا عرضها حيث أن هناك البعض التي تتميز بتقنية الـ 3 دي تعني أن الجدار سيدو كأنه متحرك، وهو ما يستدعي اختيار ألوان هادئة مع تمييز واحد بينها ثلاثي الأبعاد أو بلون واحد كثير الدرجات. 

مع تحقيق الانسجام بين الجدران حيث أن هناك بعض من التصميمات بشخصية كرتونية، أو أحرف الأبجديّة، معدَّة وفق تصاميم عدة، وألوان وزخرفات منوعة، حيث انها ستعمل على رسخ انطباع لدى الطفل بطريقة سلسة وممتعة كما يمكن أن يحمل ورق الجدران أشكالًا هندسية تجمع بين التصميم وفكرة تعليم الطفل.

انصحك بمشاهدة ايضا :15 فكرة لتزيين غرف الاطفال مع حلول ذكية وكتالوج بجميع الافكار

صور ورق حائط أطفال

يتميز ورق حائط الأطفال بالعديد من الجاذبية وذلك بالمقارنة بالأوراق الاخرى حيث أنه يمكنه أن يكون مصمم ببعض من الرسومات المميزة والتي يفضلها الطفل كما يمكن أن يكون مصمم بلون أزرق سماوي، أو جدران بلون أزرق فاتح وجدار بالأبيض، ويمكن القيام بتصميمه على الجدار الرئيس بالكامل، في تصميم حافة حول الجدار المذكور بواسطة الطلاء، فيبدو الجدار لوحة محوطة بإطار قابل الطلاء بلون أزرق فاتح، يمكن تصميم 3 لوحات 3 دي في الجدار بالطريقة نفسها لتدرجات اللون الأزرق المختلفة. حيث أننا لا نقوم باستخدام أي من الرسوم والتابلوهات مع أوراق الحائط لأنها لا تعطي شكل مفضل ومميز، أو يمكننا القيام بطبع الرسمة الـ 3 دي على الجدار نفسه، وتثبيت الرفوف والخزائن على النصف الآخر ولكن حال استخدام الإكسسوارات داخل الغرفة، كانت اللوحة تحمل صورة سبايدر مان، ولكن لابد من عدم القيام بتكرار الرسمة كثيرًا على قطع الأثاث.

يمكنك تحميل كتالوج  صور ورق حائط pdf من هنا 👇👇

صور ورق حائط ثلاثى الابعاد
صور ورق حائط ثلاثى الابعاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى