ديكورات غرف معيشة

 5 نصائح تمنحك الراحة بمجرد رؤية غرفة المعيشة

غرفة المعيشة لا يوجد شيء للدفع ،  ستكون وستكون أكثر الغرف التي يرتادها الناس ربما في كل شقة ومنزل. نحب أن نتكاسل فيه ونستمتع بوقت فراغنا مع عائلتنا. أيضًا ، عند الإعلان عن زيارة غير متوقعة ، نغلق باب الغرف الأخرى وننظف غرفة المعيشة في لمح البصر. 

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

إذا لم تكن على ما يرام في غرفة المعيشة الخاصة بك ، فقد حان الوقت للتغيير . لكن لا يجب أن تكون قوية كما تبدو للوهلة الأولى. حتى ان عائلتك ستذهلها هذه التغييرات. فقط استلهم من غرف المعيشة وتعلم 5 نصائح حول كيفية إضفاء ابتسامة لعائلتك.

شاهد ايضا : الاضاءة الحديثة فى غرفة المعيشة 2021

لون الجدران سيحسن مزاجك

هل تصبح منزعج عند دخولك غرفة المعيشة؟ قد يكون أحد الجناة هو سوء اختيار لون الجدران. كيف ترسم غرفة المعيشة حتى تشعر بالراحة فيها؟يتم تكبير المساحة الصغيرة بطريقة سحرية بصريًا بفضل ظلال الضوء.

في غرفة كبيرة ، لا تتردد في تجربة الألوان الأكثر جرأة ، أو تحاضن مع الظلال الداكنة. إذا لم يكن السقف الخاص بك عملاقًا طويلًا ، فلا تلبسه معطف داكن – فلن يفوتك الشعور بالضيق.

 

يحتوي الأثاث والديكور أيضًا على شيء يمكن الحديث عنه في لون الجدران – اختر الظلال التي ستكملها ، سواء اخترت تركيبة متناقضة أو ألوانًا متناسقة.

شاهد ايضا : 10 نصائح لتصميم غرف معيشة مثالية بالصور 2021

يمكن أن يسحر أثاث غرفة المعيشة بمساحة

كما ذكرنا في النقطة الأولى، والأثاث والزينة سيؤثر جذريا بك المشاعر و الانطباع العام من غرفة المعيشة.

 

عادة ما تكون الأريكة ملكة هذه الغرفة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق تأثير أكثر تهوية ، راهن على عدد قليل من الكراسي المريحة . استكملها بالوسائد الصغيرة واجعلها جزر خاصة من الراحة والسلام لكل فرد من أفراد الأسرة. 

 

طاولات القهوة تنتمي ببساطة إلى غرفة المعيشة. في أي مكان آخر يمكنك الاستمتاع بقهوة بعد الظهر أو تحضير وجبة خفيفة لذيذة لفيلم روائي طويل في المساء؟ إعطاء الحد الأدنى قطعة فرصة . في الوقت الحالي ، الأكثر حداثة ، علاوة على ذلك ، لا يوفرون مساحة للعدو الرئيسي للراحة – تراكم الأشياء.

 

دعونا لا ننسى جدران غرف المعيشة . يسعى تصميمها المعاصر إلى توفير المساحة ومساحة التخزين الذكية. 

شاهد ايضا :بالصور افضل 20 فكرة لاختيار غرفة المعيشة 2021

إضاءة غرفة المعيشة لجميع المواقف

عادة ما تكون لغرف المعيشة هي المكان الأكثر اكتظاظًا بالسكان لجميع سكان الشقة – هل يبدو الأمر وكأنه أداة لسان يدوية؟ نعم ، وإلى جانب ذلك ، هذا صحيح – لن نجد المزيد من أفراد الأسرة معًا في مكان آخر. ولكن ما هي الإضاءة التي تختارها لغرفة المعيشة لتناسب جميع الاحتياجات؟

 

الثريا  دائمة الخضرة لن تشعر بالملل فقط. تبرز أكثر في الطراز الريفي والقديم. ومع ذلك ، فإن الاختيار يعتمد على ذوقك ، واستلهم من التصميمات العامة لغرف المعيشة ولا تنس أنه حتى تلك الثريا القديمة والمتربة في العلية يمكن أن تصبح قطعة ريترو حديثة خلال فترة الراحة الطويلة ! 

شاهد ايضا : ديكورات غرف جلوس صغيرة المساحة

ألن يستخدمك كثيرًا في الثريات؟ خيار شائع وعملي هو الإضاءة الموضعية أو مصابيح الحائط. لا أعرف كيف تقرر؟ اجمع بينهما!

هل تريد قراءة كتاب جيد أو “تشغيل” لعبة الكمبيوتر المفضلة لديك؟ أو هل يتعين عليك إلقاء الضوء على مهمة عمل مهمة في المنزل؟ في أي من هذه الحالات ، لا يمكنك الاستغناء عن مصباح الجودة حتى لا تفسد عينيك (على حد تعبير جداتنا). لا تقلل من جودة الضوء خاصة عند قضاء الوقت مع جميع أنواع الشاشات! 

 

ماذا عن الوضع ، إنه جو مختلف؟ ستساعدك الأضواء أو أباجورة الإضاءة القابلة للتعديل على ضبطها .

 

المكتبة تضيف ابتسامة راحة

هذا صحيح – سواء اخترت مسكنًا كلاسيكيًا لكتبك أو أعطيت فرصة لمزيد من الأخبار الباهظة ، فإن المكتبة دائمًا جيدة لغرف المعيشة! نصيحة – اترك بعض الأرفف مجانية وزينها بزخرفة مثيرة للاهتمام أو إطار مع صورتك المفضلة. 

 

النمط حسب ذوقك

قاعدة بسيطة ولكنها مهمة عند تأسيس غرف المعيشة هي: احترام شخصيتك وأسلوب حياتك . استلهم من الاتجاهات والأخبار وقم دائمًا بتكييفها مع مشاعرك وهواياتك وأذواقك. هذه هي الطريقة الوحيدة للراحة الكاملة في ملجأك ، واكتساب قوة جديدة وستكون سعيدًا دائمًا بالعودة .

كاتبه فى موقع كوكيز بالعربي ، ملمه بكل عوالم الديكور وتخصصاتها، مكتسبه لخبرات بسيطة و أسعى لمشاركتها مع الجميع ، هدفنا الأول و الأخير في كوكيز بالعربي هوا اشباع القارئ العربي بكل المعلومات القيمة فى كل المجالات

السابق
الاضاءة الحديثة فى غرفة المعيشة 2021
التالي
ديكورات غرف معيشة بيضاء 2021

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : افضل 15 فكرة لتنفيذ ديكورات مكاتب مودرن 2021 - كوكيز للديكور

اترك تعليقاً