أرضيات

أرضية فينيل شاهد اروع التصميمات 2022

أرضية فينيل هل تتوق إلى نمط أرضي خشبي جميل ، لكن هل تخشى تعرضه للخدش أو التلف؟

قد تكون الإجابة هي أرضية فينيل التي يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من المتطلبات والمتطلبات.

 

إنه يضفي انطباعًا دافئًا على الديكورات الداخلية ، لذلك ستسعد دائمًا عندما تقع عينك عليه.
لا يمكن تمييز الألواح ذات الهيكل الخشبي الحقيقي عن الألواح الأصلية للوهلة الأولى.

شاهد ايضا : أفخم تشكيلة سيراميك حمامات 2022

الأرضية المريحة والدافئة تناسب أي غرفة.

ما الذي يميز أرضية فينيل عن غيرها؟

ستقع في حب أرضية فينيل في المقام الأول بسبب سهولة صيانتها.

في الأوقات العصيبة اليوم ، كل لحظة فراغ لها أهميتها وقليل من الناس يريدون قضاءها في تنظيف الأرضية.

تتمتع الألواح بهيكل من الخشب الحقيقي ، ولكن على عكس المواد الأصلية ، فهي مقاومة للماء بنسبة 100٪.
لذلك فهو مناسب لجميع المناطق ، من المطبخ ، من خلال الحمام ، إلى القبو.

 إنها مقاومة بشكل ممتاز للرطوبة والتأثيرات الأخرى.

يمكن للحيوانات الأليفة والأطفال فعل أي شيء

تتميز الفينيل بمقاومة عالية للخدوش من الأطفال أو الحيوانات الأليفة.
لذلك لا داعي للقلق بشأن تدمير الأرضيات. يتيح ذلك للأطفال اللعب بحرية والاستمتاع دون التعرض لخطر خدش الأرض.

عند تركيب أرضية فينيل لن تزعج الجيران

 

 

تم تجهيز كل لوح أرضي من الفينيل بلوحة صوتية متكاملة مضادة للضوضاء ، والتي تضمن تقليل ضوضاء الصدمة في الداخل بما يصل إلى 20 ديسيبل.
تمتص هذه الطبقات أيضًا عيوب الركيزة والتفاوتات الصغيرة.
كسر طبق أو رقصة الاطفال على أصوات أغاني صاخبة لن يزعج الجيران ، لذا يمكنك العيش في المنزل على أكمل وجه.

شاهد ايضا : كتالوج رخام أرضيات + تحميل الكتالوج مجانا برابط مباشر

هل تريد زيادة المساحة؟

يمكن للوحات أرضية فينيل الكبيرة أن تزيد المساحة بصريًا. تستحضر هذه الألواح الرفاهية من مسافة بعيدة وترتقي بكل تصميم داخلي إلى مستوى جديد.
في الوقت نفسه ، ستوفر لك مجموعة اللوحات ذات التنسيق الكبير الوقت ، حيث لن يستغرق وضعها الكثير من الوقت. وكما يقول المثل ، الوقت هو المال.

اختر ارضية تحمي صحتك

أرضية فينيل
أرضية فينيل

بعض أرضيات الفينيل خالية من الفثالات بنسبة 100٪ ، مما يجعلها رائدة في السوق.
الفثالات هي مركبات كيميائية شائعة الاستخدام في صناعة أرضيات الفينيل.
يضمن ذلك عدم إطلاق أي مواد ضارة من الأرضيات ، وبالتالي فإن صحتك محمية.

مصادر الصور : ينديكس 

كاتبه فى موقع كوكيز بالعربي ، ملمه بكل عوالم الديكور وتخصصاتها، مكتسبه لخبرات بسيطة و أسعى لمشاركتها مع الجميع ، هدفنا الأول و الأخير في كوكيز بالعربي هوا اشباع القارئ العربي بكل المعلومات القيمة فى كل المجالات

السابق
18 أسلوب معتمد لعمل ديكور بوهيمي جذاب
التالي
13 فكرة ديكورات خشبية لمنزل أكثر دفئًا